الحفل التكريمي لـ "حملة التوعية بالتعلم الالكتروني"

الحفل التكريمي لـ "حملة التوعية بالتعلم الالكتروني" لكلية اللغات والترجمة

تحت رعاية سعادة عميد كلية اللغات و الترجمة، الدكتور عبدالله آل ملهي، نظمت وحدة التعلم الالكتروني بكلية اللغات و الترجمة حفلها التكريمي لـ "حملة التوعية بالتعلم الاليكتروني"، و ذلك في تمام الحادية عشرة من صباح يوم الثلاثاء الموافق ٧-٣-٢٠١٧ م، في المدرج رقم (١٠) من مبنى (ب).
وقد حضر الحفل حشدٌ كبير من الطلاب. و قد أعلن سعادة العميد، د. عبدالله آل ملهي، أسماء الفائزين بمسابقة الاختبار الالكتروني ومنحهم الجوائز و شهادات الشكر، حيث حاز على المركز الأول الطالب تركي محمد الشماخ بينما حصد الطالبان صالح بن ابراهيم حمدان الحفيان وأحمد بن محمد حاج المركزين الثاني و الثالث على التوالي. وحضي كل من الطالبين مهدي بن أمين المصعبي و خالد بن محمد القحطاني على جائزتي الترضية.
وهنئ سعادة الدكتور عبدالله آل ملهي الطلاب على انجازاتهم قائلا: " أن التعلم الالكتروني يعتبر هاماً جداً في عملية الارتقاء الأكاديمي للطلاب، فهو يساعدهم في تعزيز مهاراتهم اللغوية." وأكد على فعالية التعلم الالكتروني في العصر الحاضر.
السيد محسن رضا خان، مشرف، وحدة التعليم الإلكتروني، رحّب بالحضور وقدم عرضا موجزا للأنشطة التي تقوم بها الوحدة خلال حملة التوعية بالتعلم الإلكتروني. وقال السيد محسن رضا خان "إن الهدف من الحملة هو جعل الطلاب وكذلك المعلمين داخل الكلية أكثر إدراكا لضرورة الاستخدام الفعّال لنظام التعلم الالكتروني بجامعة الملك خالد وكذلك تفعيل تطبيقات الاجهزة الذكية في العملية التعليمية". كما عبر سعادة وكيل كلية اللغات و الترجمة للتطوير الأكاديمي و الجودة الدكتور محمد شعيب عسيري عن شكره العميق لفريق وحدة التعلم الاليكتروني لتنظيمهم حملة التوعية بالتعلم الاليكتروني.

وبهذه المناسبة، قدم الدكتور عبدالله آل ملهي شهادات تقدير لسعادة الدكتور خالد المهنا و سعادة الأستاذ عبدالله زبيّن وعدد من ممثلي عمادة التعليم الالكتروني للدعم الذي قدموه أثناء الحملة. كما منح سعادة العميد كل من سعادة الدكتور محمد شعيب عسيري (وكيل كلية اللغات و الترجمة للتطير الأكاديمي و الجودة) و الأستاذ محسن رضا خان ، المشرف على وحدة التعلم الإلكتروني والدكتور محمد آصف (منسق الحملة) و الأستاذ ماثيو بول و الأستاذ جاويد أحمد و الأستاذ مظهر الاسلام، منحوا جميعا شهادات تقدير لتنظيمهم الحملة بنجاح.

وقد حضر هذه المناسبة سعادة الدكتور منصر الهمامي (رئيس قسم اللغة الانجليزية) و سعادة الأستاذ عبدالله بن ابراهيم القرني (مدير مركز اللغة الانجليزية) و عدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية اللغات و الترجمة.