تقييم العوامل المؤثرة على استخدام نظام إدارة التعلم

تقييم العوامل المؤثرة على استخدام نظام إدارة التعلم في ضوء نموذج قبول التقنية (TAM)

قدّمت عضوة هيئة التدريس المحاضرة بجامعة الملك خالد - كلية المجتمع للبنات بخميس مشيط - الأستاذة Vasanthi Muniasamy دراسة أجرتها بعنوان :

" التنبؤ بإدراك المتعلم وقبوله للتعلم الإلكتروني في ضوء نموذج قبول التكنولوجيا (TAM)  في جامعة الملك خالد"

هدفت الدراسة إلى تقييم العوامل المؤثرة على استخدام الطلاب نظام إدارة التعلم الالكتروني في ضوء نموذج قبول التقنية (TAM)، ولتحقيق ذلك، تم الاعتماد على مجموعة من العوامل، كسهولة الاستخدام والمنفعة المتوقعة واتجاهات الطلاب. واستفادت الدراسة من نموذج تقبل التقنية في التعرف على العوامل ومدى تأثيرها على استخدام الطلاب الفعلي للنظام.

المرفقات: